skip to Main Content
التمريض المنزلي واهميته

التمريض المنزلى وأهميته

مكتب أو شركة تمريض منزلى يعنى ايه ؟

يعنى شركة أو مكتب متخصص بيقدم خدمات طبية كثيرة ومنها خدمة التمريض المنزلى لرعاية المرضى والمسنين والحالات الحرجه بداخل منازلهم دون عناء أو مشقة الذهاب إلى المستشفيات أو العيادات  ومراكز الأشعه والمعامل وتكلفة الانتقالات التى يصرفها المريض وعائلته للوصول إليها

ويعتبر مشروع التمريض المنزلى الأكثر طلبا فى الوقت الحالى لأن الشركات الناجحه بالمجال قليلة جدا مقارنة بالأعداد الموجوده بالوقت الحالى .

يقدم مكتب التمريض المنزلى خدمات عديدة من خلال ممرضين وممرضات مدربين على كيفية الرعاية المنزلية والتعامل مع كافة الحالات الحرجه والمزمنه وتشمل الخدمات العنايه بالمرضى وأنواع أخرى سنذكرها بالتفصيل ..

أنواع التمريض المنزلى أو الخدمات التمريضية المنزلية

تشمل خدمة التمريض المنزلى ثلاثة أنواع :

·        الزيارات السريعه (تمريض منزلى)

تعتبر الزيارات السريعه من أسهل وأسرع الخدمات التى يقوم بها التمريض بالمنزل مثل تركيب كانيولا – تعليق محلول – تركيب رايل – تركيب قسطرة بولية الخ ……. وغيرها من الاجراءات التى لا يتجاوز عملها ساعه واحده أو أقل

·        شفتات مؤقته (تمريض منزلى لوقت محدد)

هذا النوع (التمريض المنزلى المؤقت) تم تدريبه على العمل لفترات مؤقته ومحدده وهذا النوع مهم جدا لمرضى العمليات الكبرى أو حالات الكسور والحالات التى تحتاج إلى تأهيل مثل مرضى المفاصل والتهابات العظام والروماتيزم والتهاب الغضاريف .

·        تمريض منزلى مقيم

هذا النوع موجود بشكل دائم بالمنزل ويسمى ممرض أو ممرضه منزلية مقيمة وهذا النوع يناسب المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنه مثل الشلل الرعاش والسرطان والزهايمر والمرضى الذين يحتاجون دعم وتأهيل نفسى مستمر

كيف تطلب هذه الخدمه ومن من ؟

يوجد بمصر شركات عديده تقدم الخدمات الطبية بالمنزل ولديهم مؤهلات مختلفة من الجنسين (ذكور – اناث) ويقومون برعاية كافة الحالات يختلفوا فيما بينهم من حيث الأسعار والكفاءة وسرعة تنفيذ الخدمات والمتابعه من ادارة الشركات أو المكاتب للتمريض القائم بالخدمه .

الكرمة للتمريض المنزلى الأفضل على الإطلاق لرعاية المرضى والمسنين والحالات الحرجه والعناية بكافة الحالات خارج المستشفيات وتلعب دور مكمل للمستشفيات والعيادات وقريبا نقدم مستشفى متكاملة بالمنزل

الكرمة أفضل وأسرع خدمة تمريض منزلى يتم تقديمها للمريض بالمنزل من حيث الجوده والمتابعه المستمرة ومعدل السعر الذى يراعى فيه كافة الجوانب وفئات المجتمع ويتم تغطية مربع ليس بصغير بجمهورية مصر العربيه ونهدف إلى التغطية الشامله قريبا وجميع خدماتنا تحت اشراف فريق طبى كامل وضمن معايير وزارة الصحة المصرية ومواكبة التطورات الأحدث والأساليب الطبية العالمية ومراعاة مكافحة العدوى .

ما يميز الكرمة عن غيرها فى تقديم الخدمه :

·        الشفافية : نقدم خدماتنا بسعر مناسب وبدون عمولات ويتم التحصيل بأكثر من طريقه وبعد تقديم الخدمه أو خلال تقديمها ولا نقبل بأى مبالغ نهائيا مقدما .

·        السرعه فى الوصول والتغطية الكاملة : يتم الرد على الطلب فورا من خلال فريق كامل من خدمة العملاء والأولوية تكون للحالات الطارئة ويتم تغطية جزء كبير إلى الان على مستوى الجمهورية (القاهرة الكبرى – الجيزة – القليوبية – الاسكندرية – أسيوط – سوهاج – البحر الأحمر)

·        الجودة : خدمة التمريض المنزلى تقدم عن طريق فريق كامل من فنيين وأخصائيين ومساعدى التمريض على مستوى عالى من الكفاءة والاحترافية ويتم متابعتهم من الشركة على مدار الساعه من خلال رئيس التمريض والادارة ومتابعة الحالات وأخذ التقييم منهم للخدمة المقدمه .

الكرمة للخدمات الطبية المنزلية ترعاك أينما كنت فقط تواصل معنا

الكاتب

الكرمة للخدمات الطبية والتمريض المزلي

فريق الكرمة

للرعاية الطبية المنزلية

Back To Top
للمساعدة تواصل معنا